النشــــاط و الخدمـــات

    يقوم نشاط عدن نت على تقديم خدمة الإنترنت لكافة فئات المجتمع عن طريق نوعين من الخدمة تتناسب مع نوع الفئة المستهدفة من العملاء و هذا الخدمات على النحو التالي :-

- خدمة الإنترنت السلكي :

    و هذه الخدمة تستهدف الشركات و المؤسسات و المرافق الحكومية و البنوك و تعتمد هذه الخدمة على تقنية توصيل خدمة الإنترنت عن طريق الألياف الضوئية و التي تسمح بتوصيل خدمة الإنترنت بسرعات عالية جداً تتناسب مع نشــاط هذه الجهات مما يمكنها من ممارسة مهامها على الوجه الأمثل و الاستفادة من خدمة الإنترنت على النحو المطلوب.
Image

- خدمة الإنترنت اللاسلكي :

    و هذه الخدمة تستهدف الأفراد من كافة شرائح المجتمع و تعتمد هذه الخدمة على أبراج الإرسال التي تعمل بتقنية LTE 4G حيث تمكنهم هذه الخدمة من استخدام خدمة الإنترنت و الاستفادة منها في إي وقت و أي مكان و هذا يمثل نقلة نوعية في تقديم خدمة الإنترنت للمجتمع في الجمهورية اليمنية لم تكن موجودة في السابق.
Image

- خدمة تراسل المعطيات :

    و هي خدمة تقدمها عدن نت للشركات و المؤسسات و البنوك التي تعتمد في نشاطها على هذا النوع من الخدمة و تعتمد على توصيل الخدمة عن طريق الشبكة السلكية و اللاسلكية.
Image

من نحن

عدن نت هي مزود حكومي لخدمة الإنترنت تعمل على تزويد خدمة الإنترنت بتقنية الجيل الرابع المعروفة عالمياً و تهدف إلى تقديم خدمة الإنترنت السلكي و اللاسلكي بشكل متطور يواكب التطور العالمي في تقديم خدمة الإنترنت و تراسل المعطيات.

© 2023 كل الحقوق محفوظة عدن نت.

Search